تعهيد خدمات الصيانة کمتغير وسيط فى العلاقة بين تکامل سلسلة التوريد المستدامة والتوجة الابتکارى دراسة تطبيقية على مجموعة شرکات التکامل التشغيلى بالمصرية للاتصالات

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

قسم إدارة الاعمال، کلية التجارة وإدارة الأعمال، جامعة حلوان

المستخلص

هدف البحث للتعرف على تحديد العلاقة بين تکامل سلسلة التوريد المستدامة وتعهيد خدمات الصيانهجموعة الشرکات محل الدراسة،وکذلک التعرف على العلاقة بين تکامل سلسلة التوريد المستدامة والتوجه الابتکارى جموعة الشرکات محل الدراسة، بالإضافة إلى توصيف العلاقة بين تعهيد خدمات الصيانه والتوجه الابتکارى بمجموعة الشرکات محل الدراسة، وذلک بالاعتماد على عينة قدرها (456) مفرده من العاملين بقطاع الصيانة بشرکات التکامل التشغيلى التابعه للمصرية للاتصالات داخل محافظة القاهرة فقط، وتوصل البحث إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود علاقة بين تکامل سلسلة التوريد المستدامة وتعهيد خدمات الصيانه ، وکذلک وجود علاقة بين تکامل سلسلة التوريد المستدامة والتوجه الابتکارى ، کما توجد علاقة بين تعهيد خدمات الصيانه والتوجه الابتکارى ، وأخيراً توجد علاقة بين تکامل سلسلة التوريد المستدامة والتوجه الابتکارى من خلال الدور الوسيط لتعهيد خدمات الصيانة بمجموعة الشرکات محل الدراسة
الکلمات الافتتاحية : التعهيد – الصيانة – تعهيد خدمات الصيانة – سلسلة التوريد المستدامة -سلسلة التوريد المستدامة – تکامل سلسلة التوريد- تکامل سلسلة التوريد- التوجه الابتکارى.

الكلمات الرئيسية