تسعى الدراسة الى التحقق من اثر الاعلان الرقمي بابعاده الثلاثة (خصائص الاعلان - محتوى الاعلان - تصاميم الاعلان) على رضا العميل ونية الشراء نحو العلامة التجارية, مع تحليل دور الوسيط لرضا العميل في تحديد العلاقة بين الاعلان الرقمي ونية شراء العلامة التجارية, وشملت عينة الدراسة (267) مفردة من طلاب الجامعة, واعتمد الباحث في جمع المعلومات والبيانات على منهجية الوصفي التحليلي , مع استخدام برنامج SPSS لتقييم صدق اداة الدرسة من خلال معامل كرونباخ الفا, وتحليل خصائص افراد العينة, وتم تطبيق برنامج AMOS من اجل الوصول الى مؤشرات جودة المطابقة الملائمة لنموذج الدراسة من خلال تحليل العامل التوكيدي, وكذلك الوصول الى تحليل مسار العلاقات المباشرة وغير المباشر بين متغيرات الدراسة, واظهرت النتائج ان تصورات المستهلكين عن الاعلان الرقمي بابعاده الثلاثة له اثر ايجابي مباشر على نية الشرا للعلامة التجارية, ومن ناحية اخرى, اثبتت النتائج ان هناك دور وسيط جزئي من رضا العميل نحو العلامة التجارية في تحديد العلاقة بين الاعلان الرقمي ونية شراء العلامة التجارية.
المرواني, ماجد سعد. (2025). أثر الاعلان الرقمي على نية شراء العملاء للعلامة التجارية: تحليل دور الوسيط لرضا العميل نحو العلامة التجارية. مجلة البحوث المالية والتجارية, 26(2), 326-367. doi: 10.21608/jsst.2025.356178.1953
MLA
ماجد سعد المرواني. "أثر الاعلان الرقمي على نية شراء العملاء للعلامة التجارية: تحليل دور الوسيط لرضا العميل نحو العلامة التجارية", مجلة البحوث المالية والتجارية, 26, 2, 2025, 326-367. doi: 10.21608/jsst.2025.356178.1953
HARVARD
المرواني, ماجد سعد. (2025). 'أثر الاعلان الرقمي على نية شراء العملاء للعلامة التجارية: تحليل دور الوسيط لرضا العميل نحو العلامة التجارية', مجلة البحوث المالية والتجارية, 26(2), pp. 326-367. doi: 10.21608/jsst.2025.356178.1953
VANCOUVER
المرواني, ماجد سعد. أثر الاعلان الرقمي على نية شراء العملاء للعلامة التجارية: تحليل دور الوسيط لرضا العميل نحو العلامة التجارية. مجلة البحوث المالية والتجارية, 2025; 26(2): 326-367. doi: 10.21608/jsst.2025.356178.1953