محمد عبد العاطي المسيري, أحمد. (2019). الإستخدام السياسى للسيينما فى الدعاية والتضليل الإعلامى. مجلة البحوث المالية والتجارية, 20(العدد الثانی- الجزء الأول), 299-322. doi: 10.21608/jsst.2019.60989
MLA
أحمد محمد عبد العاطي المسيري. "الإستخدام السياسى للسيينما فى الدعاية والتضليل الإعلامى". مجلة البحوث المالية والتجارية, 20, العدد الثانی- الجزء الأول, 2019, 299-322. doi: 10.21608/jsst.2019.60989
HARVARD
محمد عبد العاطي المسيري, أحمد. (2019). 'الإستخدام السياسى للسيينما فى الدعاية والتضليل الإعلامى', مجلة البحوث المالية والتجارية, 20(العدد الثانی- الجزء الأول), pp. 299-322. doi: 10.21608/jsst.2019.60989
VANCOUVER
محمد عبد العاطي المسيري, أحمد. الإستخدام السياسى للسيينما فى الدعاية والتضليل الإعلامى. مجلة البحوث المالية والتجارية, 2019; 20(العدد الثانی- الجزء الأول): 299-322. doi: 10.21608/jsst.2019.60989