هدفت الدراسة إلى معرفة أثر إعداد قادة المستقبل في دعم التميز المؤسسي بالجامعات المصرية، وتم إستخدام المنهج التحليلي الوصفي ، ولقد تم تصميم أداة القياس هى (الإستبيان) وتم توزيعها على عينة عشوائية طبقية من العاملين لدى الجامعات موضع الدراسة ،وتم إستخدام برنامج التحليل الإحصائي SPSS لإختبار فرض الدراسة، وتوصلت الدراسة إلى وجود أثر إيجابي لإعداد قادة المستقبل على دعم التميز المؤسسي، وأوصت الدراسة بضرورة زيادة الإهتمام بإعداد قادة المستقبل لما له من أثر إيجابي في دعم التميز المؤسسي لدى العاملين في الجامعات المصرية .
حسن جمعة, نجلاء. (2018). أثر إعداد قادة المستقبل في دعم التميز المؤسسي دراسة ميدانية- بالتطبيق على الجامعات المصرية. مجلة البحوث المالية والتجارية, 19(العدد الثالث - الجزء الأول), 163-220. doi: 10.21608/jsst.2018.61975
MLA
نجلاء حسن جمعة. "أثر إعداد قادة المستقبل في دعم التميز المؤسسي دراسة ميدانية- بالتطبيق على الجامعات المصرية". مجلة البحوث المالية والتجارية, 19, العدد الثالث - الجزء الأول, 2018, 163-220. doi: 10.21608/jsst.2018.61975
HARVARD
حسن جمعة, نجلاء. (2018). 'أثر إعداد قادة المستقبل في دعم التميز المؤسسي دراسة ميدانية- بالتطبيق على الجامعات المصرية', مجلة البحوث المالية والتجارية, 19(العدد الثالث - الجزء الأول), pp. 163-220. doi: 10.21608/jsst.2018.61975
VANCOUVER
حسن جمعة, نجلاء. أثر إعداد قادة المستقبل في دعم التميز المؤسسي دراسة ميدانية- بالتطبيق على الجامعات المصرية. مجلة البحوث المالية والتجارية, 2018; 19(العدد الثالث - الجزء الأول): 163-220. doi: 10.21608/jsst.2018.61975