دور المزيج التسويقي في توظيف سياحة التخلص من السموم الرقمية كأداة للتنشيط السياحي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعه الدلتا للعلوم والتكنولوجيا

المستخلص

يستخدم أكثر من نصف سكان العالم ، 4.14 مليار شخص ، منصة وسائط اجتماعية واحدة على الأقل. في الأشهر الـ 12 الماضية ، انضم 520 مليون مستخدم جديد إلى وسائل التواصل الاجتماعي بين يوليو 2020 ويوليو 2021. هناك 4.48 مليار مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي في العالم اليوم. ينمو مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة 13٪ سنويًا.من المتوقع أن تزداد الأدوات الرقمية و على الصعيد العالمي ، ينمو استخدام الإنترنت بأكثر من 7٪ سنويًا ، مما أدى إلى وجود أكثر من 875000 مستخدم جديد يوميًا ، يتصلون بالإنترنت بمتوسط 7 ساعات يوميًا. ليس من المستغرب ، بالنظر إلى أن 5.20 مليار شخص يستخدمون الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم ، بينما يمتلك ثلثا سكان العالم هواتف محمولة ، يستخدم ما يقرب من ثلاثة أرباعهم الهواتف الذكية تهدف الدراسه للحد من هذه المشاكل المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو القضاء عليها ، ظهر مفهوم التخلص من السموم الرقمية. يقوم نظام التخلص من السموم الرقمي على فكرة التوازن ، على غرار اليقظة ، ويُنظر إليه على أنه أداة لأخذ فترات راحة قصيرة لتخفيف التوتر والتعرف على التنظيم الذاتي يتلخص هدف الدراسه في تطبيق سياحه السموم الرقميه كاده ترويجيه للمقاصد السياحيه و اظهرت النتائج وجود تاثير ذات دلاله احصائيه بين المزيج الترويجي و سياحه التخلص من السموم الرقميه و اظهرت التوصيان انه يجب على شركات السياحه ووكلاء السفر ايضا السعي بشكل دائم للاهتمام بالعنصر البشري العامل في شركات السياحه من خلال التدريب و التوعيه و توفير المعلومه لديهم لنشر الوعي الكافي لدي السائحين بأهميه سياحه التخلص من السموم الرقميه

الكلمات الرئيسية